تنويه

تم إعداد المعلومات الواردة على الموقع الإلكتروني لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية لغرض وحيد يتمثل في توفير معلومات عامة حول مؤسسة الإمارات للطاقة النووية، ومنتجاتها، وعملياتها، وخدماتها. وتقدم المؤسسة هذا الموقع للمستخدمين بحسن نية، وأنت تقبل أن هذه المعلومات تقدم “كما هي” دون أية ضمانات تتعلق بدقة، أو توقيت، أو موثوقية، أو اكتمال،  أو سلامة هذه المعلومات. وقد اتخذت مؤسسة الإمارات للطاقة النووية خطوات مقبولة لضمان صحة المعلومات المعروضة في وقت إدراجها، ولكن قد تكون هناك أخطاء غير مقصودة. وستحاول مؤسسة الإمارات للطاقة النووية عند علمها بوجود أخطاء أن تصحح هذه الأخطاء في أقرب وقت ممكن وفي حدود المعقول، ومع ذلك فإن المؤسسة لا تتحمل أي مسؤولية عن أي سهو أو أخطاء أو عدم دقة في محتوى الموقع الإلكتروني.

إنك تقوم باستخدام موقع مؤسسة الإمارات للطاقة النووية على مسؤوليتك الخاصة، وأنت مسؤول كلياً عن القرارات التي تتخذها نتيجة للمعلومات التي تقرأها على الموقع. كما توافق على أنك ستستخدم هذا الموقع لأغراض مشروعة فقط، وليس بطريقة تنتهك القوانين واللوائح المعمول بها سواء على الصعيد المحلي أو الوطني أو الدولي.

وتعمل مؤسسة الإمارات للطاقة النووية على ضمان أن يكون موقعها الإلكتروني متوفراً على مدار الساعة، غير أن المؤسسة لن تكون مسؤولة عن عدم توفر الموقع في أي وقت ولأي سبب. ويمكن تعليق الوصول إلى موقعنا مؤقتاً أو بشكل دائم دون سابق إنذار.

تقدم لك هذه الشروط القاعدة التي يمكنك على أساسها استخدام الموقع الإلكتروني لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية، وباستخدام الموقع الإلكتروني للمؤسسة فإنك تؤكد قبولك لهذه الشروط موافقتك على الالتزام بها.

.(JavaScript must be enabled to view this email address) :لجميع الاستفسارات الاعلامية يرجى التواصل على